a7laa.naas
اهلا وسهلا بك زائرنا الكريم
منتديات احلى نــاس ترحب بك أجمل ترحيب
ونتمنى لك وقتاً سعيداً
فأهلاً بك
ونرجوا أن تفيد وتستفيد منا
وشكراً لتعطيرك المنتدى بباقتك الرائعة من مشاركات مستقبلية
لك منا أجمل المنى وأزكى التحيات والمحبة
a7laa.naas
اهلا وسهلا بك زائرنا الكريم
منتديات احلى نــاس ترحب بك أجمل ترحيب
ونتمنى لك وقتاً سعيداً
فأهلاً بك
ونرجوا أن تفيد وتستفيد منا
وشكراً لتعطيرك المنتدى بباقتك الرائعة من مشاركات مستقبلية
لك منا أجمل المنى وأزكى التحيات والمحبة
a7laa.naas
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

لـــــــــــــــكل محبين عالم احــــلــــــ ناس ــــى

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

२२بداية الضياع२२

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
cherryred

عضو مميز

عضو مميز
cherryred

२२بداية الضياع२२  Empty
مُساهمةموضوع: २२بداية الضياع२२    २२بداية الضياع२२  Emptyالإثنين فبراير 14, 2011 11:17 am

اول قصه مختصره اعرضها بهلمنتدى ..طبعااحداث القصه من مزج الخيال

**عزيزي القارئ رايك هو من اهم اهتماماتي فلاتبخل به..

بسم الله الرحمن الرحيم

وفي يوم جديد مملو بحزن كيف أقدر آصف احساسي انا مصدومه من نفسي هذه هي قصتي سأرويها لكم من البديه..

{هذا هو بداية الضياع }
انا اسمي رغد وقصتي عجيبه ومختصره ..
آبتدت قصتي من وآنا بسن ال14س كنت بلمتوسط وطبعا عارفين مراهقه وحركات وكذا وبعدين كنا في وقت الانصراف وكنت انا ثنتين من صديقاتي :نهله و منى نهله جالها اخوها وكانت بتطلع وانا ومنى نروح مع بعض بباص وتأخر فطلعنا نشوفه جئ ولا باقي وبكذا كلنا طلعنا ثلاثتنا وطبعا عارفين ذكرت لكم اننا بفترة مرآهقه ونلبس عبايات كدف وضيقه فأمع طلعتنا شافني أخو زميلتي نهله الاوهو فواز..فأعجب فيني في اليوم التاني داومت نهله ونقلتلي مسج منه يقول المسج{{صراحه انامعجب فيك وابيك تحبيني}} وكذا كانت بداية الضياع

حبيتو وكنت اروح معاه بسيارتو لحد البيت>>لايروح البا ل بعيد انا كنت ورى قاعده ورسمنا ع زواج وكذا وكذا الخخخ
وفي كذا يوم نحس افترقنا عشان انا مأرتحت معاه ها نسيبت أقول لكم هذا كلو وانا بدون /سلفون/جواآل

وحصلت مشكله كبيره وقطعنا علاقتنا نهائيآ
خلاص فوفو آوفر/

____
بعدها اخذت جوال وانا بثالثه متوسط وداومت قالو وربي في شآت هوت خشيه قلت يألله هاتو ودخلت فيه وتعرفت ع واحد مراهق وقليل حيئ بس توي حللت هالفكرتين _زمان كاتبلي بمسج{{انا اسمي منصور وكثير يقولو اشبه الرويشد}} ولا الي يقول{اناعبدالعزيز واشبه خالدعبدالرحمن}} _ماعلينا خلينا بهذا منصور _كلمته ومت بدبديبه وكان اول وآحد أهرج معاه ع الموبايل وفي مره من المرات نمت وانامنتظره مكالمه ودخلت اختي الكبيره وجوالي يرن فأخذته مني وع قول المصرين وعملتلي مصايب متلتله عليه آلخ000وسبتو واخذت جوالي وهددتني اني لوامسك جوالي مره ثانيه بتقول لامي

بعد عدة اشهروانارايحه اول ثانوي وفي ايام الاختبارات النهائيه لامنتصف الفصل كنت أذاكر وأقرا الجريده عشان اطلع تعبير وقلبت ع صفحت الاعلانات وذا بي اشوف نبر جدا مميز ودقيت@@@هذا آحمد عمره23س يشتغل بلبحريه ب----
حبييتو ومت فيه وقعدت اكلمو سنه وبعدها افترقنا بمشكله
كبيره_
ثالث شهر تعرفت ع فهد عمره22س حاليا عسكري جدا متخلف وجاهل _حبيتو وافترقنا بمشكله كبيره_
**وتخيلو حببت بنت **

نعم تعرفت ع وحده اسمها يسمينا--- حبيتها وافترقنابعد سنتين
تعرفت ع الحب الاخير الاوهو وائل 25س مدير شركه افترقنا رسلي رساله جدا جارحه وبعدها ندم بعد ايش بعد ما طويته من حياتي هذا كلوووو طبعا كان قاسي أكيد بس الشي الغريب الي انتو منتظرين تقراونه الى متى هذا الاستمرار في هذا العالم الفاضي المليئ بجهل المراهقه والضياع اجاركم الله ولكن اتمنى من الخالق التوبه والغفره والستر وانا الان بلجامعه ولقدفهمت معنئ الحياه وعرفت قيمة الخلق الطيب
تزوجت بأعبادي الله يخليه و زوجي ملتزم وانشاء الله اصبح قريبا مثله ..

هاوش رايكم اعزائي

نتطروني قريبا ..
نجمة بيروت

مـــديـــرة المنـــتــدى

نجمة بيروت

२२بداية الضياع२२  Empty
مُساهمةموضوع: رد: २२بداية الضياع२२    २२بداية الضياع२२  Emptyالإثنين فبراير 14, 2011 1:23 pm

يسلموووو الصراحة حلوة

lol!
https://co0o0lgirls.yoo7.com
cherryred

عضو مميز

عضو مميز
cherryred

२२بداية الضياع२२  Empty
مُساهمةموضوع: رد: २२بداية الضياع२२    २२بداية الضياع२२  Emptyالثلاثاء فبراير 15, 2011 8:47 am

مشكووووووووووووووورة Laughing
سفير الغربه

عضو مميز

عضو مميز
سفير الغربه

२२بداية الضياع२२  Empty
مُساهمةموضوع: رد: २२بداية الضياع२२    २२بداية الضياع२२  Emptyالأربعاء فبراير 16, 2011 2:06 pm

موضوع جميل وفيه من العبره الشي الكثير وحبيت اقول انه المراهقه عمرها ما كانت عذر

لكن الحمد لله انه القصه انتهت على خير وربنا يوفق الجميع

تقبلي مروري وشكري
http://www.travian.com.sa/?uc=sa8_12418

२२بداية الضياع२२
صفحة 1 من اصل 1